Friday, August 28, 2009

نصائح عامة: العودة إلى المدارس

وآخيراً تبدأ السنة الدراسية، والطلاب يستعدون لمواجهة جولة جديدة كاملة من التحديات والامتحانات. ويسر وكالة الأنباء الرسمية أن تسدي بعض النصائح البسيطة على كيفية تحويل هذه ألسنة الجديدة من سنة بؤس إلى سنة مكللة بالنجاح والأوقات المرحة، ودون دراسة. النتائج مضمونة!

المظهر:
* لا تتسجل في الاوتوكار هذه ألسنة. الاوتوكار للفقراء فقط. وتأكد أن تكون السيارة التي ستوصلك إلى المدرسة موديل ٢٠١٠ ومن المفضل أن تحمل لوحة "مجلس النواب" الزرقاء. وتأكد أن يكون توقيت وصولك إلى المدرسة مصادفاً وصول التلاميذ المسجلين في الاوتوكار، وعشرة في عيون الحسود.

* صحيح أن إدارة المدرسة فرضت على جميع التلامذة هندام كحلي غامق، وذلك ليشعر الجميع بالمساواة الإجتماعية. ولكن هذا لا يمنعك من شراء هندامك من محلات "لاكوست" و"غوتشي"، تأكد أن يكون إسم الماركة ظاهر بشكل واضح على الملابس.

* عليك أن تحمل على الأقل ثلاثة أجهزة خليوية، وكمبيوتر محمول، ومن المستحسن أن يكون الأخير "ماكنتوش".

السلوك:
* عاشر فقط أبناء الوزراء والنواب وتجار البلد الكبار. غير ذلك تكون، كما يقال باللغة الإنكليزية، "لوزر".

* لا تشتري شيئاً من دكان المدرسة. إعتمد فقط على المطاعم الفرنسية والسوشي التي تقدم خدمة التوصيل إلى الصف.

* شارك في كل النشاطات الخيرية والإجتماعية. ذالك سيؤثر إيجاباً على صورتك وسيشعر التلامذة الذين يكرهون الأرض التي تمشي عليها أنك نوعاً ما متواضع وقريب من الشعب العادي.

الدراسة:
* اذا كانت ذاكرتك ضعيفة لدرجة عالية، ننصحك بخيار الوشم الدائم (تاتو) لأجوبة الإمتحان على الساعد. تأكد من ان المواد التي ستوشمها للامتحان هي مواد تحبها فعلاً

* عند تمرير "الراشيتا" التي تتضمن الإجابات على الاختبار في الصف، تأكد من عدم تسمية هذه القائمة "إجابات الاختبار" يا حما... مفهوم؟

* صحح معلومات استاذ التاريخ والجغرافيا: الشمس تدور حولك، وحولك فقط

No comments: