Saturday, December 12, 2009

أفكار لهدايا العيد

مع حلول موسم الأعياد، تتقدم أسرة وكالة الأنباء الرسمية من قرائها الكرام بأحر التهاني، طالبين من الله عز وجل أن تعود الأعياد عليكم بالتيار الكهربائي ومياه الشفة والضمان الإجتماعي.

وحرصاً منها على رسم إبتسامة بهجة العيد على وجوه المواطنين أجمعين ودون تمييز، تقدم أسرة الوكالة إلى قرائها الكرام قائمة بأفضل سبع هدايا لهذا الموسم، علها تساعدكم على إختيار الهدية المناسبة للشخص المناسب:

١- تأشيرة هجرة دائمة إلى كندا أو أستراليا
التصنيف: *****
من أكثر الهدايا شعبية على الإطلاق. احتلت المرتبة الأولى منذ سنة ١٨٦٠ ولا تزال متربعة على العرش. وجود تيار كهربائي ومياه شفة في بلاد الهجرة بشكل متواصل يجعل هذه الهدية جذابة جداً. و كما يقول المثل الصيني الشهير: "أجيال تنمو على رجاء الهجرة".

٢- إشتراك لمدة سنة في مولد كهربائي خاص (موتور)
التصنيف: ***
هدية لا بأس بها. عملانية بدون لف ودوران. مثالية لذوي الدخل المحدود. كن كريماً وإختر إشتراك ال-١٠ أمبير.

٣- عامود من المعبد الروماني في بعلبك
التصنيف: ****
من أجمل ما يكون في الحديقة الخلفية لمنزل. تضيف رونقاً خاصاً إذا عرض بشكل عامودي (واقف) بمحاذات منقل الفحم.

٤- "كلش" مع مشطين للإبتهاج والمناسبات السعيدة
التصنيف: *****
هدية شعبية كلاسيكية. تجده في أغلب المحلات التي تبيع التذكارات والأشياء التراثية. يباع عادة مع طقم "كروشيه" تشجيعاً لسيدات "الأرتيزانا". سهل الإستعمال وفوائده لا تحصى ولا تعد. صديق وفي في الأفراح والأتراح.

٥- لوحة سيارة زرقاء (مجلس نواب)
التصنيف: *****
الكل يريدها، والكل يتباهى بها. رمز للرجولة والعنفوان. هدية فعلاً "تبيض الوجه".

٦- شهادة جامعية أو دكتورا فخرية
التصنيف: ***
هدية مهمة جداً، ولكنها ليست كافية وحدها (ما بتعبي العين). ننصحك بإضافة "كلش" أو "ست تقاط" على هذه الهدية "لتصير محرزة". "العلم يجوهر"، هكذا يقول المثل.
و"الكلش" كمان.

٧- موقف سيارة مدفوع لمدة ساعة كاملة في سوليدير
التصنيف: *****
قيمة هذه الهدية لا تضاهى. فعلاً. انها وكأنك حجزت لنفسك (أو لصديق) مكاناً مضموناً في الجنة على يمين الرب، عز وجل. قطعة سماء وساعة من العمر يعيش فيها الشخص حلم إمتلاك متر مربع في العاصمة. ننصحك بها. انها فعلاً من الأشياء التي يجب أن يختبرها الإنسان قبل وفاته.
١١

3 comments:

Liliane said...

Excellent!

Anonymous said...

fazi3a ya Hummus!!!

classic gifts indeed!

joseph said...

WOOOOOW! bel article! ce qui impressionnant, c'est la decoration (dawleh/moteur) 3al site! fi3lann fi 2ajwe2!!!!! j'ai adore!