Wednesday, December 30, 2009

إفتتاح الموقع الجديد لوكالة الأنباء الرسمية

اقامت أسرة وكالة الأنباء الرسمية حفل إفتتاح موقعها الجديد حضره فعاليات سياسية ودبلوماسية ودينية وثقافية وبعض الأقلام المأجورة العميلة. وإفتتح الحفل بلعثمة النشيد الوطني وتنشيز موسيقاه لدرجة أنه "كزت" له أسنان المدعوين.

وألقى مدير تحرير الوكالة بالوكالة، الأستاذ "وليد القرن - جونيور" كلمة رحب فيها بالحضور وعرض خلالها الإنجازات الصحفية العملاقة التي حققتها الوكالة منذ فجر تأسيسها. ووعد أن وكالة الأنباء الرسمية كانت وستبقى، منارة في تضييع الوقت والمواهب، وأكد أنه سيعمل جاهداً لإبقاء الموقع الجديد للوكالة في صدارة المواقع الأقل زيارة على شبكة الانترنت على الإطلاق.

ثم توجه الحضور إلى صالة الإستقبالات حيث كان من المتوقع أن يقص "القرن" الشريط. فبدل أن يقص شريط التدشين المصنوع من مادة المخمل، قص شريط ال-"يو بي أس" المولج حماية الحواسيب الإلكترونية من تقلبات التيار الكهربائي، فانقطعت الكهرباء لمدة ساعتين، تم خلالها لعب "الغميضة" في مكان الإحتفال.

وفي النهاية قص مدير التحرير قالب حلوى بالشوكولا والبرغل صمم على شكل "قرص مدمج" ورفع الحضور اهرامات البون جوس، وشربوا نخب الوكالة وتمنوا لها بالتوفيق وبطول اللسان.

تجدر الإشارة أن هذه المدونة لن يتم تحديثها إبتداءً من تاريخ اليوم.
الرجاء زيارة الموقع الجديد لأحدث الأخبار وشكراً

http://www.hummusnation.net/

No comments: