Tuesday, August 18, 2009

شاركونا فرحة الإتلاف

تدعو قيادة الشرطة القضائية وقطعات ومكاتب مكافحة المخدرات والدرك الاقليمي المواطنين عموماً، والشباب اليافع خصوصاً، لحضور حفل مجاني لعملية تلف واسعة لحشيشة الكيف في منطقة البقاع إبتداءً من الساعة التاسعة من صباح اليوم، وحتى إنتهائها.

وستجري عملية التلف على محورين:الاول محور بوداي - بعلبك، والثاني محور الهرمل شمال بعلبك. وكانت الشرطة القضائية جهزت عددا من الجرافات والجرارات لعملية التلف التي ستسير قدما وبتأني كبير، متراً متراً، للتأكد من تلف كل شيء.

والعملية ستتم بمشاركة ومؤازرة جمعية عشاق موسيقى "البينك فلويد والليد زيبلين" في المنطقة. كما سيحيي الحفل عدد من الفنانين والمطربين. ويأتي هذا الحفل ضمن فعاليات "مهرجانات المحبة ٢٠٠٩" التي تجري في البقاع كل صيف، وبرعاية المجمع الأعلى للقضاء على الطائفية.

نتمنى من المواطنين الحضور لمشاركتنا بالفرحة الكبيرة

ملاحظات:
- مواقف السيارات متوفرة ومجانية
- صناديق البيرة تباع بسعر الكلفة في مكان الإحتفال
- البيتزا مجانية ومتوفرة بنوعين: فيدجتريان وببيروني

شكراً

1 comment:

Anonymous said...

في محاولة لجذب السياح إلى الشمال وتحديداً عاصمتها طرابلس،اقامت البلدية بتقليد عادات إسبانية بما تسمى مصارعة الثيران،حيث بدون علم أو مأذون،أجفلت عجل في سوق العطارين وراح يركض يميناً وشمالاً مما اسفر على خسائر فادحة في ذاك السوق التجاري عدا عن بعض الجرحى من المارة،وصفق الأهالي على هذه المبادرة لعل تتبعها باقي المدن المجاورة.