Wednesday, September 30, 2009

ما تليخا

هيئة "طلاب المدارس الرسمية المتقاعدين" (الحركة التصحيحية - الجناح التربوي) تطالب اللجنة المنظمة للألعاب الفرنكوفونية لتشمل نشاطاتها الرياضية "لعبة الليخا"، خاصة أن هذه اللعبة تظهر وجه البلد الثقافي، وترفع إسم جمهورية الحمص عالياً في المحافل الرياضية العالمية.

وتمنت على وزارة الشباب والرياضة ترجمة هذه المطالب للغة الفرنسية لأنه كما يقول المثل الشعبي الشهير: "أنا بحكي فرنساوي، بس ناسي!".
١١

4 comments:

Anonymous said...

wou hahahhahah!!
love it MR HUMMUS :-)

from montreal :-P

Hummus said...

b7ib ra77ib bi ahlna min el Mont-reyal!!!

joseph said...

khweeeeet! nice one Hummus!

Mad Mou said...

I suggest that the stage set for the Likha number be candle-lit...