Sunday, September 13, 2009

زنخة شعرية - تابع

وصلنا من رئيس نقابة الأدباء طوني الخويري البيان التالي:
"نشر موقعكم الأغر تغطية حفل اطلاق الديوان الشعري الجديد للأديب الكبير "وجبي عياري" بعنوان "زنخة شعرية"، وغفل الموضوع الأهم وهي القصيدة. فرجاءً إلحاق القصيدة أدناه بموضوع الخبر الأساسي، ولكم منا جزيل الشكر، ودمتم لنا منارة في الصحافة الراقية."

وحفاظاً منها على العمل الصحفي الراقي والشفاف، تنشر وكالة الأنباء الرسمية نص القصيدة كاملاً ودون اجتزاء، وشكراً.

جلديني بأخطبوطك (للأديب الكبير وجبي عياري)

جلديني بأخطبوطك
أنا يلي بحب الجلد
أنا يلي حلمي شوفك
بكامل جبروتك
ملفلفه بجنزير وجلد

جلديني
جلديني
جلديني بأخطبوطك

ربطيني بكلبشاتك
أنا يلي بحب الربط
أنا يلي جعراتك
بترعشني بألب التخت
وبتنزلي دمعاتي

جلديني
جلديني
جلديني بأخطبوطك

ولك حفحفيني بصاروخك
أنا يلي بحب انحف
أنا يلي سحسوحك
من برا بلفني لف
وبرفرفلي جواتي

جلديني
جلديني
يابا جلديني بأخطبوطك

4 comments:

BabaGannouj said...

dude,
your blog is out of this world.
love it!

Unknown said...

WOW! genius!!!!! somebody should sing it! fiya naz3a wijdaniyyeh 3a fa7ech!

Mad Mou said...

min el adab el assil... fe3lan!

Hummus said...

BabaGhannouj, thank you for your kind words, we're just dancing to the music!

Joseph & Mad Mou, Killkon zo' kamen. We should send the lyrics to Fancy Ajraf and maybe she'll sing it.

Peace!