Saturday, July 4, 2009

باريس هيلتون تعود إلى وطنها الأم

عقدت باريس هيلتون فور وصولها إلى العاصمة يوم أمس الجمعة مؤتمراً صحفياً في فندق "هيلز بيلز" في منطقة برمانا يسبق مشاركتها كضيفة شرف في مهرجان الكبة النية في زغرتا.

وصلت باريس الى المؤتمر الصحفي متأخرة ساعة كاملة بسبب زحمة السير على مفرق المكلس، وتمحورت الأسئلة بداية حول مسيرتها الفنية الراقية، ومشاريعها المستقبلية.

ووجه لها أحد الزملاء سؤالاً عن سبب زيارتها، فأجابت بإن أصل العائلة من دير الأحمر، و أنها عادت للتعرف على جذورها. وتابعت أنها تحمل في محفظتها صورتين لا غير: صورة الأرزة وصورة أخرى لمار شربل، فأجابها أحد الصحفيين أنه توجد صورة للقديس شربل وسط الأرزة، إثنين بواحد، وقدمها لها وسط تصفيق الجمهور.

مفاجأة المؤتمر كانت عندما وجه أحد الصحفيين سؤالاً لباريس حول مشاريعها المستقبلية، فأجابت أنها ستمثل بفيلم سينمائي عن حياة القديسة رفقا، و ستلعب فيه دور البطولة.

وفي الختام، قالت باريس أنها ستتوجه إلى فاريا مباشرة بعد المؤتمر الصحفي لممارسة رياضة التزلج، ثم ستتوجه إلى الشاطئ بعد عشر دقائق "لتأخذ شوية لون"، وقد سمعت الكثير عن هذه التجربة الفريدة من نوعها في العالم، فعلت الزغاريد وسط تصفيق حاد وهرعت إليها الفتيات المعجبات لأخذ "الاوتوغراف" وطلبت بعضهن منها مساعدتهن للحصول على فيزا للهجرة

3 comments:

Sam said...

no dabke this time????

Hummus said...

I'm sure that they would have dabke between the tabbouli dish and the mashawi!

Sawn Al 3adala said...

Paris should play el majdaliyye.. "Oh my god" it is so big..