Sunday, May 24, 2009

بعدك نارا ٢٠٠٠ - الصناعة بألف خير


اطلقت اليوم مؤسسة جان-بول رمضان وأولاده للمنتجات النووية وبحضور وزير السياحة والتراث قزحيا سلطانوف، منتجها الجديد "بعدك نارا ٢٠٠٠"، وهي كنايه عن أرجيلة تعمل على الطاقة النووية.

وفي مؤتمر صحفي عقده السيد رمضان، شرح للحضور ميزات "بعدك نارا ٢٠٠٠" واعتبرها من أهم اختراعات المؤسسة. فقد إستغرقت الأبحاث والتجارب التي افضت إلى هذا الإختراع حوالي ١٠ سنوات، بمشاركة باحثين ومهندسين في مجالات سيكولوجيا الإدمان وعلم الفحم، وبإشراف الشيف حمزة من مؤسسة الكفاءات.

ومن ميزات هذه الأرجيلة-الثورة أنها مجهزة بلوحة رقمية للتحكم بالنكهة وقوة الدخان. ومن النكهات التي تقدمها "بعدك نارا ٢٠٠٠": معسل لوبياء خضراء، معسل هندبه قاطع، معسل بامية بزيت، محشي بلبه، شيش برك بالأناناس، غرتان بالقرنبيط والبوشار، بطيخ أحمر بالفطر الأسود، معسل همبرغر وبطاطا بالأرانب، مغربية طاجن وفتة مقادم بسلطة الأنديف.

ووزعت على الحضور عينات من "بعدك نارا ٢٠٠٠" وتلذذ الجميع بهذه الأرجيلة الثورية، واثنوا على جهود السيد رمضان التي ستشجع السياحة وسترفع إسم جمهورية الحمص علياً. واطمأنوا أن مجال الصناعة بألف خير.

وفي الختام، أعلن رمضان عن نية المؤسسة البدء بتطوير "بعدك نارا ٣٠٠٠" قريباً، التي سيميزها عن "بعدك نارا ٢٠٠٠" جهاز للتدخين عن بعد. وذكر رمضان أن "بعدك نارا ٢٠٠٠" آمنة للاستخدام وإن مستوى الإشعاعات الناتجة عن الرأس النووي منخفضة جداً، مذكراً أنه قد أشرف على تطويرها شخصياً.

في الصورة المقابلة: جان-بول رمضان في المؤتمر الصحفي

2 comments:

ray said...

i like the fact that he is not infected LOL

Hummus said...

Yeah... everything's under control!