Sunday, June 7, 2009

تغطية حية للإنتخابات النيابية - حفلة قبل الظهر

تغطية حية للإنتخابات النيابية - حفلة قبل الظهر:

الساعة ٩٫٠٠: إرتد السحر على الساحر بعدما كان أنصار أحد المرشحين يرشي الناخبين بترويقة فول، "فمشيت معدتهم" وعاد الناخبين إلى منازلهم على عجل لقضاء حاجاتهم، ويداوون "الجريان" بشرب أكواب الشاي والخبز المحمص.

الساعة ٩:٠٢: تذكر وزارة الإنتخابات بضرورة "غط الإبهام" بصحون الحمص الموجودة داخل أقلام الإقتراع للتاكد من تصويتهم وشكراً.

الساعة ٩:٢٠: تسجيل مخالفة: خلافاً للقانون، منعت القوى الأمنية السيدة ب.ف. صاحبة "غردري - الطفل المعجزة" من الدخول إلى قلم الإقتراع برفقة ٣٠ طفل تتراوح اعمارهم بين ١ إلى ٤ سنوات للتصويت، ونضع المخالفة بتصرف الوزارة المختصة.

الساعة ١٠:٠٠: تذكير من وزارة الإنتخابات: يرجى من الأحزاب والمرشحين كافة الإلتزام بلائحة أسعار شراء الأصوات التي صدرت عن الوزارة، وتذكر أن السعر الأقصى للصوت الواحد هو ٥٠٠ دولار.

الساعة ١٠:٢٢: ما زال قلم الإقتراع رقم ١٥ في العاصمة مقفل، ويبدو أن رئيس القلم إما "غاطس" في النوم، أو خرج برحلة صيد باكراً.

الساعة ١٠.٣٧: يرجى من المرشحين دون عمر ال-١٨ الحضور إلى أقلام الإقتراع برفقة الأهل، أو برفقة شخص بالغ.

الساعة ١١:٠١: تقوم زوجة أحد المرشحين بمضاجعة المقترعين علناً داخل قلم الإقتراع وذلك للتأثير على خيراتهم الإنتخابية.

الساعة ١١:٥٨: تذكير من وزارة الإنتخابات: تذكر وزارة الإنتخابات المواطنين أنه يمنع منعاً باتاً الإتيان بجثت إلى أقلام الإقتراع مر على وفاة اصحابها أكثر من ٤٨ ساعة.

الساعة ١٢:٠٠: تغلق أقلام الإقتراع ابوابها من الساعة ١٢:٠٠ إلى الساعة ١٥:٠٠ بعد الظهر لتناول الغذاء والقيلولة.

تعود وكالة الأنباء الرسمية إلى تغطية الإنتخابات عند الساعة :١٥:٠٠ بعدما يستفيق الجميع من القيلولة وشكراً.

ابقوا معنا

No comments: