Monday, June 22, 2009

حملة "سلم نفسك": إثنين بواحد

اصدرت مديرية المخابرات حملة "سلم نفسك" بالتعاون مع مديرية النقل العام، وهي لتشجيع كل من يتعامل، أو يعتقد أنه يتعامل مع العدو، بركوب الباصات التي عليها شعار الحملة من تلقاء نفسهم. وستتوجه بهم الباصات مباشرةً إلى مديرية المخابرات للتحقيق، وستوزع السندويشات وعصير "بامبا" على الركاب مجاناً لتحويل الرحلة إلى تجربة ممتعة قدر الإمكان.

وتأتي هذه الحملة بعدما تبين بعد التحقيق مع الموقوفين في المديرية أنه لو كان النقل العام متوافراً، لسلم العملاء أنفسهم "بلا جميلة حداً". ووضعت مديرية النقل جداول جديدة لساعات وصول وإقلاع الباصات (جحش الدولة) تلحظ كل المناطق دون إستثناء. وستمر الباصات على كل المناطق وستتوقف في الساحات العامة لمدة نصف ساعة عند الساعات التالية: ٥:٠٧ صباحاً، ٤:٥٦ بعد الظهر و٢:٢٥ فجراً.

وفي خبر متصل، رحب وزير الشؤون الإجتماعية بالحملة التي ستسهم في جهود الوزارة لتطبيق الإنماء المتوازن، والتي ستحسن صورة الدولة في المناطق المحرومة. وتمنى على مديريتي المخابرات
والنقل حجز مقعدين أو ثلاثة للمواطنين العاديين الذين يودون الإستفادة من هذه الخدمة الجديدة

3 comments:

Sawn Al 3adala said...

i head there is a choice of pampa and top jice 3ala laymoun..

any news on the new minister replacement?

Anonymous said...

SHARP AS USUAL HUMMUS!

Hummus said...

You're right Sawn. The program is offering a wide variety of juices to its potential costumers, including "Zoum el Zaytoun". Now Hop-in! It's free! ;-)

Anonymous, thank you. I've been practicing a lot.