Monday, June 22, 2009

الشرطة الكندية تدخل موسوعة غينس للأرقام القياسية

تمكن مهاجرو جمهورية الحمص في كندا من دخول موسوعة غينس للأرقام القياسية لأكبر عدد من الأشخاص الذين يتم توقيفهم وإدخالهم السجن في مدة أقل من ٥ دقائق.

وفي التفاصيل، تجمع المغتربين في حديقة "مرسلين - ويلسون" في مونتريال السبت الماضي لإدخال رقصتهم الشعبية "الدبكة" إلى موسوعة غينس للأرقام القياسية، بعد أن تمكن اتحاد الطلبة المغتربين من عقد أطول حلقة دبكة في العالم، والتي بلغ عدد المشاركين فيها ٤٤٧٥ شخصاً.

فعلى أنغام "راجعا تتعمر جمهورية الحمص" وبأجواء حافلة بالحماسة وبآهات الحنين الى الوطن، اشتبكت أيادي الكبار والصغار ورقصوا الدبكة لمدة خمس دقائق بمحاولة منهم لكسر الرقم العالمي. وفور إنتهاء الحدث، ووفق التقاليد المرعية الإجراء، أخرج الطلاب المسدسات
والأسلحة الرشاشة واخذوا بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء إبتهاجاً، مما أدى إلى تدخل الحرس الوطني الكندي لإعتقادهم أن إنقلاباً يحصل لفصل مونتريال عن باقي المقاطعات الكندية. واعتقلت الشرطة ٤٤٧٥ شخصاً واقتادتهم إلى السجن في وقت قياسي وهو ٤ دقائق و ٥٧ ثانية. وبذالك يكون الإغتراب قد ساعد الشرطة الكندية بدخول موسوعة غينس للأرقام القياسية "بالعرض".

فهنيئاً للوطن بمغتربيه وبإنجازاتهم العظيمة، هذا الوطن "يلي ما بينخاف عليه"، وطن اللبن والعسل والعودة إلى الجذور والقيم السامية والسخافة التي لا تنضب

2 comments:

xo said...

i am proud of the humusenese immigrants! brabo 3aleiyon!

Hummus said...

يعني قد ما رفعوا إسم جمهورية الحمص بالعالي، ما بقى حدا آدر يطالوا تينزلو