Thursday, June 4, 2009

الأبراج: النسخة الإنتخابية

بمناسبة حلول "الويك اند" الإنتخابي هذا "الويك اند"، يسر أسرة وكالة الأنباء الرسمية أن تنشر تنبؤات الأبراج للأسبوع القادم، بنكهةٍ إنتيخابيه، وهي على الشكل التالي:

الحمل 21 مارس -- 19 أبريل
تقضي سهرة يوم الأحد مساءً في حانة وحيداً، وتحتسي ثلاثة عشر كأساً من الكحول القاسية جداً، ثم تنهار في البكاء عندما تتذكر أنك وضعت لائحة خصومك السياسيين في صندوق الإقتراع عن طريق الخطأ.

الثور 20 أبريل -- 20 مايو
الأصدقاء وأفراد الأسرة غالبا ما ينصحونك بأن تعد للعشرة قبل التكلم. ولكن ستبدأ بأخذ النصيحة على محمل الجد هذا الأسبوع خاصة عندما ستكسر أصابع يديك من قبل مرافقين لشخصية سياسية بارزة.

الجوزاء 21 مايو -- 21 يونيو
وجود الزئبق بكميات مهولة في الفلك لا يمكن أن يعني إلا شيئا واحدا: النجوم ستجتمع لمناقشة التحول الغير منتظر في نتائج الإنتخابات الذي سيسببه الطمث الشهري لشريك حياتك.

السرطان 22 يونيو -- 22 يوليو
نوصي مراجعة طبيبك النفسي لمساعدتك بإتخاذ قرار نهائي بشأن الجهة التي ستصوت لها في الإنتخابات النيابية، خصوصاً أنك توقفت عن تناول أدوية الأعصاب التي كنت مدمناً عليها.

الأسد 23 يوليو -- 22 أغسطس
تذكر: مهما بدت الامور سيئة، و مهما قد يبدو أنه ميئوسا منك في الحياة، يمكنك دائما العودة الى مقعدك الوزاري في الحكومة المقبلة.

العذراء 23 أغسطس -- سبتمبر 22
سوف "تقلب قد الكمشة" وتخجل من نفسك لأقسى حدود عندما تكتشف أن الهزة التي شعرت بها هذا الصباح في المكتب ليست بهزة أرضية، بل هي نتيجة لتناولك صحنين من الفول المدمس للترويقة، إحتفالاً بالنصر. تجنب الفول بأي ثمن!

الميزان 23 سبتمبر -- 23 أكتوبر
تلبي دعوة حماتك للعشاء لمناقشة قرارك بعدم إنجاب الأطفال، وكيف سيؤثر قرارك هذا على تقلص عدد أفراد الطائفة التي تنتمي إليها مما سيؤثر على نتائج إنتخابات سنة ٢٠١٣، وذلك بحضور كل جيرانها. ننصحك بتجنب ألأدوات الحادة.

العقرب 24 أكتوبر -- 21 نوفمبر
بما أنك لم تكن مرتاحاً تماما لأي موقف من المواقف السياسية التي اتخذتها الأحزاب قبل الإنتخابات، ستضع لوائح إنتخابية عليها رسم "لولو وطبوش" نكايه بالجميع.

القوس 22 نوفمبر -- 21 ديسمبر
ستعيد النظر بفلسفتك السياسية هذا الاسبوع بعدما يقوم أحد أصدقائك، وهو من فريق سياسي مختلف عنك، بإطلاق عيار ناري تحذيري في الهواء ووضع فوهة البندقية بين عينيك.

الجدي 22 ديسمبر -- 19 يناير
سيزيد وزنك ١٢ كلغ هذا الأسبوع بعد خسارة الفريق السياسي الذي صوت له، وذلك بسبب تناولك كل الحلويات العربية التي اشتريتها، بنية توزيعها على الطرقات إحتفالاً بالنصر.

الدلو 20 يناير -- 18 فبراير
لن تتهنى بفوز التيار السياسي الذي تميل إليه، لأن لا قيمة للانسان وهو على الأرجح لا يستحق أن يكون سعيدا!

الحوت 19 فبراير -- 20 مارس
ستتعلم درساً قاسياً هذا الأسبوع، مفاده أنك إذا أردت الإنتخاب، عليك الحضور شخصياً إلى قلم الإقتراع، وذلك لأن الصانعة التي تعمل في المنزل لا تستطيع أن تنوب عنك، حتى ولو كنت قد كتبت لها تفويضاً بخط يدك

2 comments:

Rami said...

I am a scorpio!
Loulou w tabboush are not bad, definitely better than Mohamad Raad w Ahmad Fatfat! ;)

Hummus said...

Rami, may Loulou w Tabboush be with you this Sunday!