Friday, June 12, 2009

نشاطات رياضية بمناسبة اليوم العالمي للتدخين


في مناسبة اليوم العالمي للتدخين، إستقبل نائب المدير العام لقوى الدرك اللواء بهيج جنزاريو ظهر اليوم في مكتبه في ثكنة الأخضر واليابس، فريق العدائين برئاسة المقدم حسين شرشبيل، في زيارة قدموا خلالها كأس المرتبة الأولى التي فاز بها الفريق في سباق الركض الذي اقيم في كوريدور الطابق الثاني في الثكنة. وشارك فيه عدد من العدائين والعداءات من مختلف الأندية والفئات العمرية وضباط ورتباء وعناصر من قوى الدرك.

واقيم هذا اليوم الرياضي المميز برعايه "إدارة حصر التبغ والتنباك"، وبوجود الصليب الأحمر. وتألفت المسابقات من ثلاث فئات: الوزن الخفيف - ١٠ أمتار (علبة دخان واحدة في اليوم)، الوزن المتوسط - ٥ أمتار (علبتي دخان في اليوم) والوزن الثقيل - ١٫٥ أمتار (أربع علب دخان في اليوم وما فوق). وربحت قوى الدرك الفئات الثلاث من اليوم الماراتوني الطويل.

وقد ثمن اللواء جنزاريو للفريق هذه الزيارة، وهنأهم على هذا الإنجاز الرياضي الذي لا يقل شأنا عن الإنجازات الأمنية التي يقومون بها يومياً، مؤكدا "حرص المديرية على تشجيع كافة الأنشطة الرياضية التي تهذب النفوس والعقول وتصقل طاقات الشباب من أجل خدمة الوطن ورفع إسمه عاليا عاليا عاليا في المحافل الرياضية".

ختاماً، وزع اللواء جنزاريو علب دخان "سيدارز" على الوفد وتلذذوا بهذه السيجارة الوطنية التي لا تفرق بين طائفة أو مذهب، تماماً مثل المديرية

1 comment:

ray said...

man sirit addictive on these i check if anything new every time i check my email :) khwaiiiit