Monday, June 29, 2009

الأبراج: نسخة الاستشارات النيابية

بمناسبة بدء الاستشارات النيابية لتشكيل الحكومة الجديدة، يسر أسرة وكالة الأنباء الرسمية أن تنشر توقعات الأبراج للأسبوع القادم، علها تساعد المرشحين للحقائب الوزارية على التنبؤ بما ستكون عليه نتائج الاستشارات النهائية.

نتمنى الحظ السعيد للجميع!

الأبراج:

الحمل 21 مارس -- 19 أبريل
ستتسلل خلف رئيس كتلتك النيابية بعد الإجتماع اليوم، وتبدأ بخنقه ببطء شديد بعد أن أعلن إستبعادك عن مجلس الوزراء الجديد. تجنب حضور الإجتماع بأي ثمن.

الثور 20 أبريل -- 20 مايو
عملك الدؤوب مع والمعوقين والصم والبكم سيأتي بثماره يوم الخميس عندما ستضطر لمناقشة جدوى ترشيحك لوزارة الصحة مع زملائك في التكتل بلغة "الطرشان".

الجوزاء 21 مايو -- 21 يونيو
الإنسان يتعلم من اخطاءه. لا تقبل بوزارة لا تستطيع تسخيرها لمصالحك الشخصية.

السرطان 22 يونيو -- 22 يوليو
ستحرج نفسك على التليفزيون الرسمي عندما يسألك أحد الصحافيين عن أي حقيبة أوكلت إليك، فيأتي جوابك: "الحقيبة الصفراء التي عليها رسم ميكي ماوس". ننصحك بتناول ركوتي قهوة عربية وتناول ثلاث مناقيش زعتر حلبي لمساعدتك على التركيز. أرجوك ركز!!!

الأسد 23 يوليو -- 22 أغسطس
لا تتوقع النجوم لك شيئاً مهماً هذا الأسبوع. واظب على مديح وتقبيل يدي رئيس كتلتك النيابية، لعل وعسى يتغير حظك.

العذراء 23 أغسطس -- 22 سبتمبر
ستتفاجأ هذا الأسبوع بعدما يتم اختيارك لتولي حقيبة الأشغال العامة، وذلك بعدما لاحظ رئيس كتلتك النيابية هوايتك بتعمير مكعبات ال-"ليغو". العبرة؟ اللعب مفيد.

الميزان 23 سبتمبر -- 23 أكتوبر
النجوم يمكن أن تكشف مستقبلك، و لكنها لا تستطيع تغيير الواقع، و هو أنك فاشل في كل شيء تفعله، حتى كوزير ونائب سابق.

العقرب 24 أكتوبر -- 21 نوفمبر
زملاؤك النواب سيفضلون ترشيح أحد الشهداء عن ترشيحك لتولي حقيبة وزارية، مما سيضعك أمام حل واحد: عليك أن تستشهد في أقرب فرصة ممكنة لتحصل على الوزارة.

القوس 22 نوفمبر -- 21 ديسمبر
لا تشتري سمكاً في البحر. المعنى: لا تبدأ بتشييد القصر الصيفي في فقرا قبل التأكد من أنك ستحصل على حقيبة وزارية.

الجدي 22 ديسمبر -- 19 يناير
عند سؤال أحد زملائك النواب عن ما تشعر به كونك استبعدت عن المقعد الوزاري للسنة ١٢ على التوالي، ستجهش بالبكاء وسترمي بنفسك من نافذة مكتبك. أحكم إقفال كل النوافذ حولك، وتجنب الوقوف أمامها قدر الإمكان.

الدلو 20 يناير -- 18 فبراير
ستستغرق في النوم أثناء أحد الإجتماعات المخصصة لدرس الخطوات اللازمة لمواجهة الإستحقاق الكبير (تأليف الوزارة). وعندما ستستيقظ، ستجد نفسك جالساً تحت قناطر بعلبك وستجد وأمامك ٦ كيلو صفيحة بعلبكية.

الحوت 19 فبراير -- 20 مارس
بغض النظر عن المنحى الذي ستأخذه الاستشارات النيابية لتأليف الحكومة ونتائجها، ففي نهاية المطاف ستجد نفسك واقفاً أمام قاضي التمييز، تدافع عن نفسك بتهمة التعامل مع العدو

No comments: