Tuesday, June 2, 2009

الإصلاح الإداري والدبس بالطحينة

دعت وزارة الإصلاح الإداري وجمعية "إكسرلو ايدو - الحركة التصحيحية" أول من أمس الى حفل استلام الطوافة الاولى من الطوافات الثلاثمئة لمكافحة الفساد في مطار بيروت الدولي.

ومن ميزات الطوافة أنها مجهزة بمرشات تحتوي على مادة "الديمول" مخلوطه بمواد "عضوية" بالإضافة إلى غازات مضادة "للبرطيل". وستقوم بأول غارة تجريبية على وزارة العدل والمالية وذلك في ٨ من الشهر الجاري.

واشارت في بيان لها الى ان وزير الإصلاح الإداري فنسنت عبد النبي إنتقل مع وفد من الجمعية الى السراي الكبير لتسليم مفاتيح الطوافة الى رئيس الحكومة لتدشين الحملة. وفور إستلام رئيس مجلس الوزراء لمفتاح الطوافة، شكر الوفد على نشاطه الدؤوب لمكافحة الفساد، و تمنى لهم التوفيق بحملتهم.

ولم يلبث دولة الرئيس أن أنهى كلمته حتى سارع إلى ابتلاع مفتاح الطوافة، فأنهال عليه أفراد الوفد بالضرب، وحمله الوزير عبد النبي من رجليه عله يبصق المفتاح، ولكن من دون جدوى. وتدخل أمن السراي على الفور للفصل بين الوفد والرئيس.

وفور تبلغ رئيس جمهورية الحمص الخبر، سارع إلى الإتصال بوزير الإصلاح الإداري وأكد له أنه طلب من وزير الصحة إحضار مرطبان دبس بالطحينة وملاقاته الى السراي الحكومي فوراً لمعالجة الموضوع. وأكد أنه سيشرف شخصياً على إعادة مفاتيح الطوافة للوزارة

1 comment:

ray said...

iza byountroo showaii, beytla3 balki bil bowl :)